أخبار مصريةعالم الفن

هيثم شاكر يهزم السرطان بالغناء مع ابلة فاهيتا

الفنان هيثم شاكر يهزم السرطان وفيروس كورونا بالغناء أثناء مشاركته برنامج لايڤ من الدوبلاكس عبر فضائية أون مع ابلة فاهيتا.

قام الفنان هيثم شاكر أثناء لقائه ببرنامج لايڤ من الدوبلكس الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا بغناء أغنية لتوعية المواطنين بخطورة فيروس كورونا المستجد.

وغني الفنان هيثم شاكر خليك في البيت وبلاش بقى تنطيط إتبطوا محدش ينزل شغلك يخلص إجري و روح يا إما هتاخد الدور.

وفجاء الفنان هيثم شاكر الدمية أبلة فاهيتا بتقديم هدية لها على الهواء وقام بفتحها وكانت حذاء لونه ذهبي .

كما ادخل الفنان هيثم شاكر الأبلة فى حالة ضحك وجعلها تقول انت لازم تلبسها لى بنفسك مما دفع الجمهور للتفاعل مع فاهيتا.

وأعربت فاهيتا عن غيرتها طالبا من الفنان هيثم شاكر أنت لازم تطلق الموضوع دخل في الجد .

وتابع هيثم شاكر أثناء لقائه ببرنامج من الدوبلكس برفقة الدمية بأبلة فاهيتا غناء أغنية السح الدح امبو علي الطريقه الرومانسية.

وأعرب الفنان هيثم شاكر لاابلة فاهيتا إنه الشخص الذي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل يطلع من نقرة يقع في دحديرة.

وأضاف هيثم شاكر أنه واجه عددة مشاكل مع شركات إنتاج مختلفة وتعرض لبعض العقبات في حياته.

لافتا هيثم شاكر الى أن الفن والغناء مازالوا موجودين ولكن ما يحدث حاليا من انتشار المهرجانات بسبب تغير الأذواق.

وأكد اهيثم شاكر لابلة فاهيتا أثناء لقائه ببرنامج لايڤ من الدوبلاكس أنه سيعود للغناء بشكل ديجتال في خلال الفترة المقبلة.

وقد شارك هيثم شاكر في مسلسل حب عمري في شهر رمضان الماضي مع المخرج عبد العزيز حشاد والسيناريست فداء الشندويلي.

وبذكر ان كانت آخر ألبومات الفنان هيثم شاكر معرفة قديمة وضم الالبوم 12 أغنية.

ويعتبر الفنان هيثم شاكر من أحد نماذج التحدي في مواجهة السرطان الذي أصيب به بالقولون وذلك أدى إلى فقدان وزنه.

كما اضطر الفنان هيثم شاك الابتعاد عن الغناء لمدة سنوات عديدة بأمر الاطباء لكنه اصر بعدها علي استأنف نشاطه الفني.

كما تصدر الفنان هيثم شاكر مؤشرات البحث بجوجل مصر بعد اذاعة حلقته في برنامج من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا .

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى